عملية عمل Odm

لدينا عمال ذوي خبرة ، ممن هم على دراية بعمله. يمكن أن تقلل العملية المثالية والمدروسة من حوادث الإنتاج.
. عملية عمل لوحة الدوائر
. تصميم الهيكل
. عملية الإنتاج
. تاكيد الجودة
. شاشة LED إبداعية
لدينا شاشة LED مرنة ، شاشة LED للشعار ، شاشة LED كروية ، شاشة LED مثلثة ، إلخ.
لدينا خبرة R
& يجعل قسم D دائمًا عملائنا مثاليًا مع شاشة LED الإبداعية.

أسئلة وأجوبة من OOHPoster
أسئلة وأجوبة من OOHPosterالأسئلة المتداولة حول شاشة LED الخارجية oohposter.نحن مزود حلول شاشات العرض LED التجارية التي تركز على السوق الخارجية وخاصة أوروبا وأمريكا.تأسست الشركة في عام 2014 ويقع مقرها في شنتشن ، الصين. كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع شاشة عرض LED للمجال التجاري مثل متجر السلسلة ، ومركز التسوق ، والمسرح ، والمتحف ، وجدار المعرض ، وقاعة التجربة الغامرة ، والفندق ، ومركز النقل ، وغرفة الاجتماعات وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة في القيام بتصنيع وتصنيع المعدات الأصلية وفقا للمتطلبات.تم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجية بينما تم شحن 90٪ منها إلى أوروباتم تصميم منتج iDisplay بشكل أساسي لتطبيق البيع بالتجزئة ، والمنتج العادي هوبما في ذلك الواقف الخارجي OOHposter ، شاشة OOHmedia للخدمة الخارجية للخدمة الخفيفة ، إشارة مرور خارجية VMS ، جهاز iPoster داخلي ، رف شاشة ثابت داخلي ، شاشة مؤتمرات iConference ، شاشة ناعمة iFlex
التعليمات من ishelf
الأسئلة الشائعة لشاشة العرض LED الداخليةنحن مزود حلول شاشات العرض LED التجارية التي تركز على السوق الخارجية وخاصة أوروبا وأمريكا.تأسست الشركة في عام 2014 ويقع مقرها في شنتشن ، الصين. كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع شاشة عرض LED للمجال التجاري مثل متجر السلسلة ، ومركز التسوق ، والمسرح ، والمتحف ، وجدار المعرض ، وقاعة التجربة الغامرة ، والفندق ، ومركز النقل ، وغرفة الاجتماعات وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة في القيام بتصنيع وتصنيع المعدات الأصلية وفقا للمتطلبات.تم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجية بينما تم شحن 90٪ منها إلى أوروباتم تصميم منتج iDisplay بشكل أساسي لتطبيق البيع بالتجزئة ، والمنتج العادي هوبما في ذلك الواقف الخارجي OOHposter ، شاشة الوزن الخفيف للخدمة الأمامية الخارجية OOHmedia ، VMS لإشارة المرور الخارجية ، iPoster داخلي ، رف شاشة ثابت داخلي ، شاشة مؤتمر iConference ، إلخ
أسئلة وأجوبة من شاشة العرض LED
أسئلة وأجوبة من شاشة العرض LEDنحن مزود حلول عرض LED التجاري الذي يركز على السوق من الخارج وخاصة أوروبا وأمريكا. تأسست الشركة في عام 2014 وتقع في شنتشن، الصين. كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع شاشة LED للحقل التجاري مثل متجر السلسلة، ومركز التسوق، والمسرح، ومتحف، جدار المعارض، قاعة الخبرة الغامضة، الفندق، مركز النقل، وغرفة اجتماعات إلخ. وفي الوقت نفسه، لدينا الكثير من الخبرة هل تم تصدير ODM و OEM وفقا لمتطلبات 100٪ من شاشات IDisPlay تم تصديرها إلى السوق من الخارج، بينما تم شحن 90٪ إلى منتج OfficeIdisPlay بشكل أساسي لتطبيق البيع بالتجزئة، فإن المنتج العادي بما في ذلك Landeed Stande Oohposer، خدمة خفيفة الوزن في الهواء الطلق OOHMEDIA ، في الهواء الطلق إشارة المرور VMS، داخلي الواردات الريادة، الشاشة الثابتة في الأماكن المغلقة gshelf، أخصائي شاشة المؤتمر، إلخ
أسئلة وأجوبة من OOHmedia
التعليمات من oohmedia أدى العرضنحن مزود حلول شاشات العرض LED التجارية التي تركز على السوق الخارجية وخاصة أوروبا وأمريكا. تأسست الشركة في عام 2014 وتقع في Shenzhen ، الصين. كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع شاشة عرض LED للمجال التجاري مثل متجر السلسلة ، ومركز التسوق ، والمسرح ، والمتحف ، وجدار المعرض ، وقاعة التجربة الغامرة ، والفندق ، ومركز النقل ، وغرفة الاجتماعات وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة في قم بتصنيع التصميم الشخصي وتصنيع المعدات الأصلية وفقًا للمتطلبات ، وتم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجية بينما تم شحن 90٪ منها إلى منتجات EuropeiDisplay المصممة أساسًا لتطبيقات البيع بالتجزئة ، والمنتج العادي يشمل الواقف الخارجي OOHposter ، شاشة خفيفة الوزن للخدمة الأمامية OOHmedia ، VMS لافتات المرور الخارجية ، iPoster داخلي ، شاشة ثابتة داخلية Gshelf ، شاشة مؤتمر iConference ، إلخ
التعليمات من Gshelf
الأسئلة الشائعة لشاشة Gshelf led.نحن مزود حلول شاشات العرض LED التجارية التي تركز على السوق الخارجية وخاصة أوروبا وأمريكا.تأسست الشركة المصنعة لشاشات العرض LED iDisplay في عام 2014 وتقع في Shenzhen ، الصين.كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع لوحة عرض LED للمجال التجاري مثل متجر السلسلة ،مركز تسوق ومسرح ومتحف وجدار معرض وقاعة تجربة غامرة وفندق ومركز نقل وغرفة اجتماعات وما إلى ذلك.وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة للقيام بتصنيع التصميم الشخصي وتصنيع المعدات الأصلية وفقًا للمتطلبات. تم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجيةبينما تم شحن 90٪ إلى أوروبا ، تم تصميم منتج iDisplay بشكل أساسي لتطبيقات البيع بالتجزئة ،تشمل منتجات شاشة العرض LED العادية OOHposter الواقف في الهواء الطلق ،شاشة خفيفة الوزن للخدمة الأمامية الخارجية OOHmedia ، إشارة المرور الخارجية VMS ،iPoster داخلي ، شاشة ثابتة داخلية Gshelf ، شاشة مؤتمرات iConference ، شاشة ناعمة iFlex
عرض المعرفة الأساسية LED - الفصل 2 عرض المسافة وزاوية العرض
الفصل 2 عرض المسافة وزاوية الرؤية ؛في هذا الفيديو ، سوف نقدم لك مسافة الرؤية وزاوية الرؤية لشاشة LED.كيفية اختيار شاشة LED وفقًا لمسافة الرؤية وزاوية الرؤيةهذه هي القناة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم المعرفة الأساسية لشاشات LEDفي الفيديو الأخير ، تعلمنا أن درجة البكسل هي المسافة المركزية لوحدتي بكسل ،واليوم سأقوم بتقديم مسافة الرؤية وزاوية الرؤيةما هي مسافة عرض شاشة LED؟ باختصار ، إنها المسافة بين العارض وشاشة LEDما هي مسافة المشاهدة المثلى / OVD.OVD بالمتر = 2 * درجة البكسل التجارية بالملمعلى سبيل المثالP2.5 ، درجة البكسل 2.5 ممو OVD هو 2 * 2.5 = 5 مترعندما تختار شاشة LED ، فأنت بحاجة إلى معرفة مكان وجود المتفرجين على الأرجح بالنسبة لشاشة LEDثم يمكنك حساب درجة البكسل وفقًا لصيغة OVD.لنفترض أنه إذا كان المتفرجون على الأرجح على بعد 10 أمتار من شاشة LED ، فيمكنك اختيار شاشة عرض p5mm.ما هو الحد الأدنى لمسافة الرؤية؟إنها 100 مرة من درجة البكسل ، وهي أيضًا 1/2 من OVDمما يعني أنه يجب عليك البقاء أبعد من الحد الأدنى لمسافة المشاهدة ، ثم يمكنك الحصول على تجربة بصرية أفضلزاوية الرؤيةإنها الزاوية التي يمكن من خلالها عرض شاشة LED بتجربة بصرية مقبولة.ماذا يعني المقبول؟نحدد زاوية المشاهدة المقبولة هذه على أنها الزاوية التي يكون فيها نصوع الصورة نصف الحد الأقصى لها بالضبطتُقاس زاوية الرؤية من اتجاه واحد إلى العكس ، مما يعطي 180 درجة كحد أقصى لشاشة مسطحة من جانب واحد.زاوية الرؤية الصيغية هي 2 - 0.5Θpeak هي الزاوية بين المحور المركزي للمحور البصري بأقصى سطوع.θ0.5 هي الزاوية بين محور الذروة إلى المحور البصري نصف النصوعفي الوقت الحاضر ، هناك المزيد والمزيد من الشاشات القابلة للعلاج والتي تتطلب شاشة أوسعزاوية عرض لمنح الجمهور تجربة بصرية أفضل من زاوية مشاهدة مختلفة.لذلك أصبحت زاوية الرؤية الأوسع من المواصفات الحيوية لشاشة LED
شاشة LED عالية الجودة لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ومعرفة موجز ثنائي الفينيل متعدد الكلور
في هذه المقالة نقدم جودة شاشة العرض LED لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور والمعرفة الموجزة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ؛PCB هو اختصار لـ "لوحة الدوائر المطبوعة" ، حتى عام 1936 ، اخترع الدكتور Paul Eisner حقًا تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلورالتكنولوجيا ونشرت عددا من براءات الاختراع.ثنائي الفينيل متعدد الكلور بما في ذلك النحاس البلاتين ، المواد الأساسية ، لوحة النحاس المحفور.هناك أنواع كثيرة من المواد الأساسية.تشمل أنواع الركائز الشائعة:ركيزة راتنجات XPC الفينولية ، ركيزة راتنج الفينول FR-1 ، ركيزة راتنج الفينول FR-2 ، الركيزة المركبة من راتنج الإيبوكسي CEM-1 ،لوح ألياف زجاجية إيبوكسي FR-4 ، راتنجات أخرى -BT ، PI ، قماش ألياف PTFE / ألياف عضوية ، إلخ.يمكن تصنيف ثنائي الفينيل متعدد الكلور حسب الصلابة ، المادة ، الهيكل ، لأنواع مختلفة.ونقدم أيضًا اختبار مراقبة الجودة لثنائي الفينيل متعدد الكلور باختصار في هذا الفيديو.
عرض المعرفة الأساسية LED - تصنيع غير مألوف
قناة للعرض LED الذين يرغبون في تعلم المعرفة الأساسية لشاشة LED.نحن مزود حلول شاشات العرض LED التجارية التي تركز على السوق الخارجية وخاصة أوروبا وأمريكا.تأسست الشركة في عام 2014 ويقع مقرها في شنتشن ، الصين. كرسنا أنفسنا للتصميم والتصنيعشاشة led للمجال التجاري مثل سلسلة متاجر ، مركز تسوق ، مسرح ، متحف ، جدار معرض ، قاعة تجربة غامرة ،الفندق ومحور النقل وغرفة الاجتماعات وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة للقيام بتصنيع التصميم الشخصي وتصنيع المعدات الأصلية وفقًا للمتطلبات.تم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجية بينما تم شحن 90٪ منها إلى أوروباتم تصميم منتج iDisplay بشكل أساسي لتطبيق البيع بالتجزئة ، والمنتج العادي هوبما في ذلك الواقف الخارجي OOHposter ، شاشة خفيفة الوزن للخدمة الأمامية في الهواء الطلق OOHmedia ، إشارة مرور خارجية VMS ، جهاز استقبال داخلي ،شاشة Gshelf ثابتة داخلية وشاشة مؤتمرات iConference وشاشة ناعمة iFlex إلخ.
كيفية استخدام برنامج شاشة العرض LED - Shenzhen iDisplay Technology Co.، Ltd
في هذا الفيديو ، نقدم لك كيفية بدء تشغيل شاشة LED على البرنامج ، خذ Novastar على سبيل المثال.نحن مزود عرض LED نشط ، شاشة LED داخلية ، شاشة LED خارجية ، عرض حركة مرور LED ، شاشة عرض داخلية iposter داخلية ، عرض ملصق خارجي ، شاشة LED مرنة.
ما هو الفرق بين تموج في النسيج وتردد المسح
ما الفرق بين تموج في النسيج وتردد المسح؟بشكل عام ، عندما تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو باستخدام الكاميرا ، ستجد أن شاشة العرض LED ليست مثل خيالك.قد لا يمكنك فهم الفرق بين تموج في النسيج وتردد المسح.في هذا الفيديو ، سنوضح لك الاختلاف.
الصين ما هو شاشة LED تشكل من ...؟ المصنع - idisplay.
Idisplay الصين ما هو شاشة LED تعوض ...؟ المصنعين - idisplay، المعدات المتقدمة والأتمتةلوحة عرض LED، تصنيع شاشة LED، عرض LED مخصص، شاشة LED التجارية، LED عرض الموردين،شاشة LED الداخلية، شاشة LED ملصق، عرض عرض LED.
كيفية اختيار شاشة LED خارجية؟ الشركات المصنعة FromChina
هناك 6 نقاط يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار شاشة عرض LED خارجية:1. تحديد نسبة الطول / العرض وفقًا لمحتوى العرض ؛2. المسافة البصرية / تأكيد الزاوية البصرية.3. تصميم المظهر والشكل.4. الحماية من الحريق / الرياح / الصواعق وعوامل الأمان الأخرى في موقع التثبيت ؛5. متطلبات بيئة التثبيت.6. التكلفة واستهلاك الطاقة.شركة Shenzhen idisplay technology co. ، ltd هي شركة تقدم حلول عرض LED التجارية والتي تركز على سوق الخارج وخاصة أوروبا وأمريكا.تأسست الشركة في عام 2014 ويقع مقرها في شنتشن ، الصين. كرسنا أنفسنا لتصميم وتصنيع شاشة عرض LED للمجال التجاري مثل متجر السلسلة ، ومركز التسوق ، والمسرح ، والمتحف ، وجدار المعرض ، وقاعة التجربة الغامرة ، والفندق ، ومركز النقل ، وغرفة الاجتماعات وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير من الخبرة في القيام بتصنيع وتصنيع المعدات الأصلية وفقا للمتطلبات.تم تصدير 100٪ من شاشات iDisplay إلى الأسواق الخارجية بينما تم شحن 90٪ منها إلى أوروباتم تصميم منتج iDisplay بشكل أساسي لتطبيق البيع بالتجزئة ، والمنتج العادي هوبما في ذلك الواقف الخارجي OOHposter ، شاشة OOHmedia للخدمة الخارجية للخدمة الخفيفة ، إشارة مرور خارجية VMS ، جهاز iPoster داخلي ، رف شاشة ثابت داخلي ، شاشة مؤتمرات iConference ، شاشة ناعمة iFlexiDisplay مخصص كيفية اختيار شاشة LED خارجية؟ المصنعين FromChina، تطبيق سيناريوهات فهم
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

LED DISPLAY

We have experienced workers, who is familiar with his job. Perfect and thoughtful process can decrease production accident.
  . Circuit board working process
. Structure design
. Production working process
. Quality Assurance
. Creative LED Screen
   We have flexible LED screen, logo LED screen, sphere LED screen, triangle LED screen, etc..
Our experienced R&D department always make our customers ideal come true with our creative   LED screen.

Led display basic knowledge - idisplayled manufacture
A channel for led display who want to learn basic knowledge of led display.We are a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product areincluding outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, and soft screen iFlex etc.
FAQ of OOHmedia
FAQ of oohmedia led displayWe are a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product are including outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, etc
FAQ of OOHPoster
FAQ of OOHPoster Frequently Asked Questions of oohposter outdoor led display.We are a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product areincluding outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, and soft screen iFlex
FAQ of led traffic display
FAQ of led traffic displayWe are a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product are including outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, etc
FAQ of ishelf
FAQ of ishelf indoor led displayWe are a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product areincluding outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, etc
FAQ of Gshelf
FAQ of Gshelf led display.We are a Commercial Led Display Board Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.iDisplay led display manufacturer was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display board for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement. 100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to Europe,iDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular led display products are including outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, and soft screen iFlex
How to use software of led display - Shenzhen iDisplay Technology Co., Ltd
In this video, we introduce to you how to start led display on software, take novastar for example.We are active led display supplier, indoor led display, outdoor led display, led traffic display, led iposter indoor display, outdoor poster display, flexible led display.
What is the difference between moire and scanning frequency
What is the difference between moire and scanning frequency?Generally, when you take pictures or videos using camera, you will find the led display is not the same as your imagination.You may can't understand the difference between moire and scanning frequency.In this video, we'll show you the differency.
China What is led display make up of ... ? -manufacturers-iDisplay
iDisplay China What is led display make up of ... ? manufacturers-iDisplay,Advanced equipment and automationled display board, led display manufacture, custom led display, commercial led display, led display suppliers, indoor led display, led poster display, led display supplier.
Customized How to choose an outdoor led display? manufacturers FromChina
There are 6 points to be considered to choose an outdoor led display:1. Determine the length / width ratio according to the display content;2. Visual distance / visual angle confirmation;3. Appearance and shape design;4. Fire / wind / lightning protection and other safety factors of the installation site;5. Installation environment requirements;6. Cost and power consumption;shenzhen idisplay technology co., ltd is a Commerical Led Display Solution Provider which focus on oversea market especially Europe and America.The company was founded in 2014 and located in Shenzhen, China. We devoted ourselves to design and manufacture led display for commercial field such as Chain store, shopping mall, theater, museum, exhibition wall, immersive experience hall, hotel, transport hub, and meeting room etc. Meanwhile, we have a lot of experience to do ODM and OEM according to the requirement.100% of iDisplay screens were exported to oversea market while 90% were shipped to EuropeiDisplay’s product are mainly designed for retail application, the regular product areincluding outdoor standee OOHposter, Outdoor front service light weight screen OOHmedia, outdoor traffic sign VMS, indoor standee iPoster, indoor fixed screen Gshelf, conference screen iConference, and soft screen iFlexiDisplay Customized How to choose an outdoor led display? manufacturers FromChina,Understanding application scenarios
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
Current language:English